عروض مفروشات العمر

عروض مفروشات العمر اليوم 23 مارس 2024 الموافق 13 رمضان 1445 

عروض مفروشات العمر اليوم 23 مارس 2024 الموافق 13 رمضان 1445 

عروض مفروشات العمر اليوم 23 مارس 2024 الموافق 13 رمضان 1445 . اسرعوا الى أسواقنا و احصلوا على أفضل المنتجات بأقل الأسعار .تخفيضات كبيرة بانتظاركم لا تفوتوا عروض اليوم

عروض رمضان 2024 هذا العام :

يوجد لدينا من المراعي _ كريمة الخفق/ الطبخ ٥٠٠ مل. كما يوجد لدينا من بوك _ كريمة الخفق ١ لتر . كذلك يوجد لدينا من بوك _ كريمة الطبخ ١ لتر . كما لدينا كذلك من بريزيدن _ كريمة الطبخ / الخفق ١ لتر . بالإضافة إلى ذلك يوجد لدينا نادك _ كريمة الخفق/ الطبخ ٥٠٠ مل . ولاننسى كذلك يوجد لدينا من كريستيس _ جبنة حلومي ٢٢٥ جرام . كما يوجد لدينا من فلوريدا ناتشورال _ عصير ١٦٠٠ مل . 

تخفيضات عروض شهر مارس :

كذلك يوجد لدينا من المراعي _ زبادي يوناني ١٥٠ جرام. كما لدينا كذلك من المراعي حمص ٢٥٠ جرام . بالإضافة إلى ذلك يوجد لدينا من المراعي _ ١٠٠٪ عصير ١ لتر . ولاننسى كذلك يوجد لدينا من ندى _ عصير طازج ١,٣ لتر . كما يوجد لدينا من الصافي _ عصير طازج ١٥٠٠ مل .يوجد لدينا من بيل نورماند _ عصير متنوع ٧٥٠ مل . كما يوجد لدينا من كينزا مشروب غازي ٦× ٣٦٠ مل . كذلك يوجد لدينا من موسي _ شراب شعير ٦× ٣٣٠ مل . كما لدينا كذلك من كوكا كولا لايت _ شراب ١٢× ٣٥٥ مل . بالإضافة إلى ذلك يوجد لدينا من كوكا كولا / سبرايت شراب ٢,٢ مل. ولاننسى كذلك يوجد لدينا من كوكا كولا _ شراب ٢٤× ٣٢٠ مل .

,انظروا التفاصيل بالصور من خلال موقعكم عروض