عروض مفروشات الحبيب

عروض الشتاء الدافئ من مفارش الحبيب اليوم 1 فبراير 2022


زوارنا الكرام نقدم لكم عروض الشتاء الدافئ من مفارش الحبيب اليوم العصرية. بما تتضمنه من أروع وأقوى العروض المنافسة. كما نتمنى أن تنال أعجابكم.

تتضمن عروض الحبيب اليوم العروض التالية:

شتائك غير مع بطانية نانسي من الفرو ❄️🤍قاس 240 × 220 سم، ناعمة تحول البرد لراحة ودفى!. كما ‏مفرش دنمارك شتوي مزدوج فرو مكون من 6 قطع: ‏لحاف. كما شرشف مطاط – 4 أغطية وسائد بسعر 370 ريال سعودي بدلا من 439 ريال سعودي. كذلك ‏مفرش لندن الشتوي من المخمل و الفرو يغمرك بالدفء و النعومة طوال فصل الشتاء بسعر 285 ريال سعودي بدلا من 349 ريال سعودي. وفي النهاية مفرش بيلباو ‏مزدوج من الفرو الناعم مكون من 7 قطع. كذلك ومتوفر بعدة ألوان على الموقع والتطبيق بسعر 480 ريال سعودي.

عروض الشتاء الدافئ من مفارش الحبيب:

وفي النهاية بسعر مميز ومنافس فقط بسعر 99 ريال سعودي. مصباح طاولة كهربائي استيل ذهبي يضيف الأناقة لمنزلك، تعمل باللمس آمنه لوضعها بجانب جلستك او سريرك او طاولة المائدة .لا تشيل هم البرد! تسوق تشكيلة الشتاء الآن عبر تطبيق مفارش الحبيب أقوى العروض الرائعة والمهمة والمنافسة شرشف .كما 2 غطاء وسادة ‏من المخمل والفرو يغمرك بالدفء طوال فصل الشتاء.بسعر حصري ومناسب فقط بسعر 349 ريال سعودي. كذلك تميز بطانية الشمال بخفة وزنها ونسيجها الناعم وجه مخمل ووجه فرو الذي يمنحك الدفء طوال فصل الشتاء مميزة.بينما سترغب باقتناء جميع الوانها.

والمزيد المزيد من عروض مفارررش الحبيب اليوم تشاهدونها في الصور التالية: