عروض الحداد

عروض ديسمبر من الحداد تيلكوم المميزة اليوم 09 ديسمبر 2021

زوارنا الكرام نقدم لكم عروض ديسمبر من الحداد تيلكوم المميزة اليوم . بما تتضمنه من أروع العروض القوية والمثيرة. وبأسعار مناسبة ومنافسة.

تتضمن عروض الحداد تيلكوم على الجوالات اليوم العروض التالية:

أهم العروض المنافسة والحصرية والرائعة من عروض ديسمبر من الحداد تيلكوم المميزة اليوم. على سبيل المثال استمتع بعمر بطارية يصل إلى اسبوعين مع ساعة Huawei GT3 مجموعة مراحل القمر II. كما وتمكن من إدارة صحتك طوال اليوم. احجزها الآن من الحداد بسعر 1,049 ريال سعودي. كذلك واحصل على هدايا مجانية بقيمة 508 ريال سعودي. بينما اصبحت متوفرة الآن لدى الحداد سماعة Samsung Galaxy Bud2 الجديدة. احصل عليها الآن من الحداد بسعر 569 ريال سعودي. وفي النهاية جهاز Samsung Galaxy Z Flip3 5G. تعرف على أهم خصائصومميزات هذ الجهار الرائع.

عروض مميزة من الحداد:

أقوى العروض المنافسة والعصرية والمواكبة لأخر التطورات من الحداد. بداية Huawei Body fat Scale 3 بسعر 199 ريال سعودي بدلا من 299 ريال سعودي. كمااحصل عليها الآن من الحداد بسعر يبدأ من 1,799 ريال سعودي. كما iPhone 13 Pro.هكذا يكون Pro.احصل على جوال iPhone13 Pro بنظام التقسيط بدءا من 349 ريال سعودي شهريا. كذلك ها تف OPPO Reno 6Z بسعر 1,499 ريال سعودي واحصل على سماعة iOsuite N9 هدية مجانية من الحداد. ونهاية تابلت lenovo M10 بسعر 569 ريال سعودي بدلا من 599 ريال سعودي من الحداد.

والمزيد والمزيد من العروض في عروض الحداد على الجوالات اليوم تشاهدونها في الصور التالية: