عروض الحداد

عروض نوفمبر من الحداد تيلكوم اليوم 04 نوفمبر 2021

زوارنا الكرام نقدم لكم اليوم عروض نوفمبر من الحداد تيلكوم اليوم . بما فيها من أروع العروض المتجددة والمهمة . كما نتمنى أن تنال رضاكم.

تتضمن عروض الحداد تيلكوم على الجوالات اليوم العروض التالية:

أحدث العروض العصرية والمغرية والمنفسة والقوية من عروض نوفمبر من الحداد تيلكوم اليوم. على سبيل المثال تابلت lenovo M10 بسعر 599 ريال سعودي واجصل على سماعة iOsuite N9 هدية مجانية من الحداد. كما احصل على تجربة ذكية متفوقة وعمر بطارية يصل الى 5 أيام مع مراقبة صحتك طوال اليوم مع Huawei Watch 3 | 3 Pro.تسوق الآن من الحداد بسعر يبدأ من 1,599 ريال سعودي واحصل على هدايا مجانية بقيمة 577 ريال سعودي. وفي النهاية تعرف مع الحداد على بعض التطبيقات التي تمكنك من كسب المال أثناء ممارستك لرياضة المشي.

عروض الخريف من الحداد تيلكوم:

أقوى العروض المميزة والحصرية من عروض الحدااد اليوم. بداية هاتف OPPO Reno 6Z بسعر 1,499 ريال سعودي واحصل على سماعة iOsuite N9 هدية مجانية من الحداد.ة اغتنم الفرصة ولا تفوت عروض وخصومات الخريف مع الحداد. تسوق الآن هاتف OPPO Reno 6Z بسعر 1,499 ريال سعودي.كما كما Huawei Body fat Scale 3 بسعر 199 ريال سعودي بدلا من 299 ريال سعودي من الحداد. وفي النهاية AirPods الجيل الثالث . كذلك استمتع بكاميرا 108MP مع هاتف HONOR 50 5G الجديد وشحن سريع 66W.احجزه مسبقا الآن من الحداد بسعر 2,499 ريال سعودي يشمل هدايا مجانية بقيمة 699 ريال سعودي .

والمزيد والمزيد من العروض في عروض الحداد تيلكوم على الجوالات اليوم تشاهدونها في الصور التالية: