عروض صيدلية كنوز

أفضل عروض صيدلية كنوز اليوم 10 نوفمبر 2021

زوارنا الكرام نقدم لكم أفضل عروض صيدلية كنوز المميزة والرائعة اليوم من أقوى واحدث العروض الحصرية والمنافسة. كما بأسعار مغرية ومناسبة.

تتضمن عروض صيدلية كنوووز اليوم العروض الجديدة والمميزة التالية:

أقوى العروض المميزة والمنافسة والمتجددة من أفضل عروض صيدلية كنوز اليوم. على سبيل المثال ليتمتع طفلك ببشرة صحية ونوم هانئ استفيدي من عرض بامبرز الليلية التوفيري. كما حماية أكثر طوال الليل منع الأحساس بالبلل نعومة القطن. كذلك عض المقشر الأفضل الحصري في كنوز غني بالزيوت الطبيعية تقشير عميق وناعم على البشرة بنكهات متعددة. بينما مزيل عرق دوف المرطب بنصف السعر للحبة الثانية خالي من الكحول حماية 48 ساعة وخالي من العطور كمايحتوي على كريم مرطب. وفي النهاية حفائض ضد الحساسية بملمس قطني بطانات ممتصة وأشرطة مزدوجة للربط في كل جانب. واقيات ضد التسرب مع خيوط مرنة. وبسعر 9 ريال سعودي بدلا من 12ريال سعودي.

عروض صيدلية كنوز الرائعة:

عروووض صيدلية كنوز المميز بداية اشتري ١ والثانيه مجانا افضل واقوى العروض الحصريه في فروعنا. كما تسوقي من عدسات انستازيا الاشهر من مجموعة الوان متنوعة قبل انتهاء العرض المميز. حصري بالفروع لمدة محدودة. كذلك يقوي، يرطب ويحمي معالج الاظافر الهشه من فولتين. كما يساعد على استعادة صحة ومتانة الاظافر بشكل ملحوظ. خصم ٥٠٪ على القطعة الثانيه حصريا في فروعنا. وفي النهاية  سيروم الرموش من انفاجين المعروف. تساعد على مضاعفة حجم الرموش وتطويلها بشكل امن على العين. بخاخ مزن المعطر للجسم، تركيبة ناعمة جدا على البشرة لا تسبب جفافها او ظهور التهيجات. مثالي بعد الاستحمام بمجموعة اللافندر وزبدة الجسم ليساعد في تعزيز الرائحة الجذابة طوال اليوم. بسعر حصري على تطبيق وموقع كنوز.

والمزيد المزيد من عروض صيدلية كنوز اليوم الجديدة والمميزة ترونها في الصور التالية: