عروض صيدلية كنوز

أهم عروض صيدلية كنوز المتجددة اليوم 30 أكتوبر 2021

زوارنا الكرام نقدم لكم أهم عروض صيدلية كنوز المثيرة والعصرية اليوم من أقوى العروض المميزة والمغرية والرائعة. كما نتمنى أن تنال رضاكم.

تتضمن عروض صيدلية كنوز اليوم العروض الجديدة والمميزة التالية:

أقوى العروضالحصرية والمميزة والمهمة من أهم عروض صيدلية كنوز المتجددة اليوم. على سبيل المثال للتخلص من مشكلة فرط التعرق. واقي العرق من اس في ار، حماية متكاملة ومضمونة من التعرق المفرط، خال من الكحول والبارابين ولا يترك اي لون على الملابس. بسعر 57.79 ريال سعودي بدلا من 77.05 ريال سعودي. كما كريم واقي من العرق من اس في ار يمنع التعرق لمدة ٤٨ ساعه، مثالي للاستخدام تحت الذراعين، واليدين وباطن القدم. بسعر 60.37 ريال سعودي بدلا من 80.50 ريال سعودي. وفي النهاية بخاخ واقي من العرق من بايوت، تركيبة مثالية للاعتناء بالبشرة الوقاية الكاملة من التعرق . خال من الكحول ويساعد على تفتيح البشرة وتنعيمها والتخلص من التصبغات بشكل آمن. بسعر 75 ريال سعودي بدلا من 100 ريال سعودي.

عروض صيدلية كنوز الرائعة:

أهم عروض صيدلية كنوز الحصرية. بداية سول بايوديرما للبشرة المختلطة الدهنية، يساعد بشكل كبير على استعادة توازن افراز الدهون في البشرة بينما يعمل بعمق على تنظيف المسامات ليمنع تحولها الى بثور ومسامات واسعة. صابون سم باي مي بالاحماض المقشرة، يساعد على تجديد البشرة للتخلص من التصبغات واثار الكلف والشمس على البشرة. تساعد كذلك على تنظيف المسام بعمق من خلال التقشير السطحي اللطيف .كذلك واقي العرق اكس، مصمم بتركيبة تحافظ على الملابس بينما تعمل على الوقاية من التعرق لمدة ٤٨ ساعه . وفي النهاية اشتري ١ والثاني مجانا تركيبة خالية من العطور والبارابين والمركبات التي قد تسبب التهيجات، مما يجعل فانيكريم صديق للبشرة الحساسة.

والمزيد المزيد من عروض صيدلية كنوز اليوم الجديدة والمميزة ترونها في الصور التالية: