عروض صيدلية كنوز

عروض صيدلية كنوز المثيرة اليوم 26 أكتوبر 2021

زوارنا الكرام نقدم لكم أهم عروض صيدلية كنوز المثيرة والعصرية اليوم من أقوى العروض المميزة والمغرية والرائعة. كما نتمنى أن تنال رضاكم.

تتضمن عروض صيدلية كنوز اليوم العروض الجديدة والمميزة التالية:

أروع العروض القوية والمميزة والنافسة والمغرية من عروض صيدلية كنوز المثيرة. على سبيل المثال شامبو مكثف من توبيك يحتوي على تركيبة خاصة والياف تساعد على تحفيز نمو الشعر الخفيف وايقاف التساقط، متوفر بسعر حصري ضمن عروض التوفير. كما بسعر حصري ومميز فقط بسعر 43.27 ريال سعودي بدلا من 86.53 ريال سعودي. كذلك للتخلص من نفشة الشعر التالف معالج الشعر من سوم باي مي الكوري، مصمم خصيصاً لمعالجة التلف واستعادة لمعان الشعر بشكل ملحوظ من اول مره. كما يستخدم بعد غسل الشعر بالشامبو كقناع فوق الشعر المبلل ويترك لمدة دقيقة فقط ثم يشفط بالماء. يتوفر بسعر حصري على تطبيق كنوز والموقع الالكتروني لمدة محدودة. وفي النهاية بسعر 66.26 ريال سعودي بدلا من 98.90 ريال سعودي.

عروض صيدلية كنوز الرائعة:

أهم عروض صيدلية كنوز الحصرية. بداية سول بايوديرما للبشرة المختلطة الدهنية، يساعد بشكل كبير على استعادة توازن افراز الدهون في البشرة بينما يعمل بعمق على تنظيف المسامات ليمنع تحولها الى بثور ومسامات واسعة. صابون سم باي مي بالاحماض المقشرة، يساعد على تجديد البشرة للتخلص من التصبغات واثار الكلف والشمس على البشرة. تساعد كذلك على تنظيف المسام بعمق من خلال التقشير السطحي اللطيف .كذلك واقي العرق اكس، مصمم بتركيبة تحافظ على الملابس بينما تعمل على الوقاية من التعرق لمدة ٤٨ ساعه . وفي النهاية اشتري ١ والثاني مجانا تركيبة خالية من العطور والبارابين والمركبات التي قد تسبب التهيجات، مما يجعل فانيكريم صديق للبشرة الحساسة.

والمزيد المزيد من عروض صيدلية كنوز اليوم الجديدة والمميزة ترونها في الصور التالية: