عروض شركة النهدي الطبية

عروض وتخفيضات صيدليات النهدي اليوم 9 ديسمبر 2021

زوارنا الكرام نقدم لكم عروض عروض وتخفيضات صيدليات النهدي المميزة اليوم. بما فيها أحدث وأهم العروض العصرية والقوية. كما بأسعار مغرية ومناسبة.

تحتوي عروض شركة النهدي الطبية المميزة اليوم على العروض التالية:

بداية توفر مجموعة “بيوديرما” حلول للبشرة الجافة لجميع أفراد الأسرة بفضل تركيبتها الآمنة للترطيب. كما العميق وتهدئة البشرة، اطلبيها الآن من النهدي بعرض حبة والثانية مجاناً لفترة محدودة!  لا تشيلي هم تساقط الشعر مع “بريورين” لتقليل التساقط وزيادة الكثافة، اطلبيه الآن من النهدي بعرض ما يتفوت!لا تفوتك ماسكات توني مولي 😍.بينما متوفرة بجميع الاشكال و الاحتياجات و كل ماسك مصنع بمكون طبيعي مخصص مثل الكاڤيار، شجرة الشاي، طحالب البحر و اكثر!احصلي عليها بفروعنا أو عبر النهدي أونلاين . كما حصلي على أجود منتجات العناية اليومية بمكونات طبيعية ولطيفة على البشرة وتتركها رطبة بدون جفاف مع روائح منعشة تدوم طوال اليوم.. كذلك لبشرة ناعمة كالحرير وبطريقة آمنة، استخدمي “جروم”. المزودة بشريط للترطيب وحماية من الالتهابات التي قد تصيب البشرة.🥰احصلي عليها حصريـاً من النهدي.

عروض وتخفيضات صيدليات النهدي:

ودعي جفاف وتلف الشعر مع حلول “جون فريدا” المميزة للترطيب وتغذية الشعر بفضل مكوناتها الخاصة بالترطيب والأوميغا 3 لحماية الشعر، احصلي عليها من النهدي بعرض. كما حبتين بسعر حبة لفترة محدودة!اختاري الافضل لبشرتك مع منتجات. كذلك هكسلي المليئة بالمكونات الطبيعية مثل بذور التين الشوكي، الصبار و الفيتامينات لتعطي بشرتك نضارة و مظهر متجدد 😍🇰🇷! كريم مرطب لازالة الشعر للبشرة الجافة بخلاصة البابونج. كما حامل الطفل ومثبت له .حتى 10 ساعات. بينماوهي مصنوعة من مواد آمنة تماماً وفري واحصلي على الحبة الثانية مجاناً. كما حمي طفلك من المغص مع رضاعات ”تويست شيك“ المبتكرة خصيصاً لتقلل الهواء اللي يدخل فم طفلك . كما لأنها تحفظ حرارة مشروبك ومشروب طفلك المفضل البارد أو الحار.حافظي على نضارة بشرتك مع حلوى مازرنيست الخالية من السكر المضاف وسهلة المضغ .أثناء الرضاعة فتحميه من الغازات والانزعاج .أه العروض المغرية والحصرية من

والمزيد المزيد من العروض التي تقدمها لكم شركة النهدي الطبية اليوم تشاهدونها في الصور التالية: