عروض معارض نايس

عروض ديسمبر من معارض نايس اليوم القوية 16 ديسمبر 2021

زوارنا الكرام نقدم لكم عروض ديسمبر من معارض نايس اليوم القوية بما تتضمنه من أفضل العروض المنافسة والمميزة .كما نتمنى أن تنال رضاكم

تحتوي عروض معارض نايس اليوم العروض التالية:

أفضل العروض الرائعة والمتجددة والمميزة والمنافسة من عروض ديسمبر من معارض نايس اليوم القوية. على سبيل المثال استمتعي بتقديم وجباتك اللذيذة للأهل والأصدقاء  مع  حافظات الطعام من نايس اللي تحفظ وجباتك أثناء التقديم أو تمكنك من تسخينها. وجباتك الشهيّة جاهزة. كما تقدرين تقدّمين المقبلات في أطباق التقديم الفريدة مع خيارات عديدة. كذلك بسعر مميز فقط بسعر 89.50 ريال سعودي بدلا من 179ريال سعودي. وفي النهاية تمنح دلات القهوة من نايس بتصميمها المتميّز وطابعها الكلاسيكي والعملي في نفس الوقت لمسة خاصـة لطاولتك تخلّي منها الاختيار الأمثل للاستخدام اليومي أو في جمعات الأهل. وبسعر 49.50 ريال سعودي بدلا من 99 ريال سعودي.

عروض معارض نايس:

أقوى العروض الرائعة والمتجددة والمنافسة والمغرية والمناسبة من عروض معارض نايس الحصرية اليوم. على سبيل المثال لاتحتاري مع نايس وخذي صحن تقديم الكيك وانبسطي بحفلاتك الآن وبعرض الجمعة البيضاء فقط بـ٢٧٤.٥٠ ريال سعودي . كما لمسات الدلال في دلة القهوة بمزيج من اللون الذهبي والأبيض أو الفضّي الباهر بـسعر ١٢٩ ريال سعودي في جميع معارض نايس وفي موقعنا الإلكتروني. كذلك لو بتسأل نفسك وين ممكن تحط كبسولات القهوة؟ الجواب: في حامل الكبسولات من دولشي بلونه الأسود الجذّاب من نايس واللي ماراح تحتار معاه إطلاقاً! ضبط مزاجك وبسعر ـ34.95 ريال سعودي. وفي النهاية واشتري الشجرة الصناعية بسعر ـ٢٦٤.٥٠ ريال سعودي.

والمزيد المزيد من عروض معارض نايس اليوم تشاهدونها في الصور التالية: