عروض صفوة للمفروشات

أروع عروض صفوة للمفروشات اليوم 04 يناير 2022

زورانا الكرام نقدم لكم أروع عروض صفوة للمفروشات اليوم. بما تتضمنه من أروع العروض المهمة والمميزة والمتجددة. كما نتمنى أن تنال رضاكم.

تتضمن عروض صفوة للمفروشات على العروض التالية:

أه العروض الحصرية والمغرية والمنافسة والمتجددة من عروض صفووة للمفروشات اليوم. على سبيل المثال تصفية القطع الأخيرة. كما باقل الأسعار وأحدث الموديلات زورو معارضنا لاقتناء قطعكم المفضلة من متجر صفوة المفروشات قبل نفاذ الكمية. طقم كنب (ثلاثيه وثنائية و مفرد عدد ٢ ) بينما السعر قبل الخصم 8350 ريال سعودي بدلا من السعر بعد الخصم 5428 ريال سعودي. كذلك دولاب احذيه السعر قبل الخصم 650 ريال سعودي بدلا من السعر بعد الخصم 325 ريال سعودي. وفي النهاية مكتبة تلفزيون
السعر قبل الخصم 1650 ريال سعودي. السعر بعد الخصم 743 ريال سعودي.

عروض صفوة للمفروشات اليوم:

بداية أروع العروض المنافسة والعصرية. طاوله طعام 6 كراسي عصرية ومميزة ومناسبة لذوقك الرفيع وبسعر حصري ومميز فقط السعر قبل الخصم 3450 ريال سعودي. بدلا من السعر بعد الخصم 2370 ريال سعودي. كما غرفة اطفال ( سرير /طاوله جانبيه /مكتب / دولاب ملابس ). كذلك السعر قبل الخصم 5650 ريال سعودي بدلا من السعر بعد الخصم 4520 ريال سعودي. كما طقم كنب مكون ثلاثية +ثنائه+مفرد عدد٢. وفي النهاية السعر قبل الخصم. 7950 ريال سعودي بدلا من السعر بعد الخصم. 4770 ريال سعودي.

والمزيد المزيد من العروض المميزة والمننافسة من صفوة للمفروشات اليوم في الصور التالية: