عروض قصر السرايا

عروض العيد الوطني من قصر السرايا اليوم 24 سبتمبر 2021

زوارنا الكرام نقدم لكم اليوم أحدث وأهم عروض العيد الوطني من قصر فيها من عروض العيد الوطني من قصر السرايا. كما نتمنى أن تنال أعجابكم ورضاكم.

تتضمن عروض قصر السرايا اليوم العروض التالية:

أهم العروض القوية والمميزة والمتجددة والرائعة والمغرية من عروض العيد الوطني من قصر السرايا . على سبيل المثال غرفة نوم نيو كلاسيك بطابع عصري وفخم بأعلى معايير الجودة التي تجعل غرفة نومك أكثر راحة واسترخاء ✨🇸🇦 تتكون من ( سرير + دولاب + 2 كمودينة + شوفنيرة + تسريحة + مقعد للتسريحة ). كما نحرص على تقديم ادق التفاصيل التي تكمل أناقة مدخل منزلك بلمسات مميزة ومبتكرة وأنيقة ✨🇸🇦 مدخل نيو كلاسيك في قصر السرايا .. نقدم خيارات متعددة من الأطقم بألوان. كذلك وتصاميم مختلفة لنرضي ونلبي جميع تطلعاتك ✨🇸🇦 طقم كنب كلاسيك يتكون من 3+3+1+1 في قصر السرايا ..

عروض العيد الوطني:

نقدم خيارات متعددة من طاولات الطعام بألوان وتصاميم مختلفة لنرضي ونلبي جميع متطلباتكم ✨🇸🇦 طاولة طعام 10 كراسي + بوفية ومرايا اخترنا لكم الالوان الأنيقة والبساطة في التصميم لنلبي جميع متطلباتكم ✨🇸🇦 كنب زاوية (خصم اضافي 5٪ على أطقم الكنب باللون الاخضر ) كنب زاوية مودرن بألوان راقية وتفاصيل أنيقة ✨. في قصر السرايا .. نقدم خيارات متعددة من غرف النوم بألوان وتصاميم مختلفة لنرضي ونلبي جميع رغباتكم .طقم كنب بألوان هادئة وأنيقة وبلمسات مميزة. كما لإرضاء جميع الأذواق يتكون من 3+3+1+1. كما بسعر حصري ورائع فقط بسعر 15516 ريال سعودي بدلا من 20688 ريال سعودي..غرفة نوم عصرية بأدق التفاصيل المميزة والفخمة التي تجمع بين الرفاهية والأناقة مكونه من (سرير + دولاب + 2 كمودينة + شوفنيرة + تسريحة + مقعد تسريحة). وفي النهاية بسعر مميز ومناسب فقط بسعر 12990 ريال سعودي بدلا من 17250 ريال سعودي.

والمزيد والمزيد من العروض في احدث عروض قصر السرايا اليوم تشاهدونها في الصور التالية: