عروض قصر السرايا

عروض ديسمبر القوية من قصر السرايا اليوم 24 ديسمبر 2021

زوارنا الكرام نقدم لكم اليوم عروض ديسمبر القوية من قصر السرايا اليوم بما تتضمنه من اهم العروض المغرية. كما بأسعار مناسبة ومنافسة

تتضمن قصر السرايا الرائعة اليوم العروض التالية:

كنب زاوية مودرن بألوان هادئة ولمسات متناسقة ✨متوفر خيارات من كنب الزاوية يسار او يمين استغل مساحات منزلك بإضافة اللمسات المميزة والأنيقة لإبراز جمالية المكان ✨مدخل نيو كلاسيك وبلمسات مميزة لإرضاء جميع الأذواق يتكون من 3+3+1+1. كما بسعر حصري ورائع فقط بسعر 15516 ريال سعودي بدلا من 20688 ريال سعودي. كذلك طقم كنب زاوية مع كرسي مفرد مودرن بألوان هادئة ولمسات متناسقة تفرد بأفخم أطقم الكنب والخامات ذات الجودة العالية بأسعار لا تقاوم . رفة نوم عصرية بأدق التفاصيل المميزة والفخمة التي تجمع بين الرفاهية والأناقة مكونه من (سرير + دولاب + 2 كمودينة + شوفنيرة + تسريحة + مقعد تسريحة). وفي النهاية بسعر مميز ومناسب فقط بسعر 12990 ريال سعودي بدلا من 17250 ريال سعودي.

عروض ديسمبر القوية من قصر:

أهم العروض الحصرية والمميزة والمتجددة من عروض ديسمبر المميزة من قصر السرايا اليوم. على سبيل المثال طاولة طعام مودرن بألوان هادئة ولمسات متناسقة تتكون من 8 كراسي بسعر 4130 ريال سعودي بدلا من 5279 ريال سعودي. كما جمعنا بين الكلاسيك والمودرن بطرق فاخرة وفريدة من نوعها لارضاء جميع الاذواق. كذلك طقم كنب يتكون من 3+3+1+1 بسعر 10930 ريال سعودي بدلا من 19838 ريال سعودي. وفي النهاية لاحة طفلك .. غرفة نوم أطفال بخامات عالية الجودة وبألوان هادئة وعصرية تتكون من ( سرير + كمودينة + دولاب + تسريحة + مكتب + كرسي للمكتب ). بسعر 5490 ريال سعودي بدلا من 7015 ريال سعودي.

والمزيد والمزيد من العروض في احدث قصر السرايا اليوم تشاهدونها في الصور التالية: