عروض قصر السرايا

عروض قصر السرايا نهاية العام اليوم 13 ديسمبر 2021

زوارنا الكرام نقدم لكم اليوم عروض قصر السرايا نهاية العام اليوم بما تتضمنه من اروع العروض القوية والمغرية. كما بأسعار مناسبة ومميزة.

تتضمن قصر السرايا الرائعة اليوم العروض التالية:

أفضل العروض المميزة والعصرية والحديثة والمتجددة من عروض قصر السرايا نهاية العام اليوم. على سبيل المثال طقم كنب نيو كلاسيك بألوان هادئة ولمسات متناسقة يتكون من 3+3+1+1 بسعر 11590ريال سعودي بدلا من 14812 ريال سعودي. كما غرفة نوم نيو كلاسيك بطابع عصري وفخم وبأعلى معايير الجودة التي تجعل غرفة نومك اكثر راحة واسترخاء. كذلك تتكون من ( سرير + دولاب + 2 كمودينة + شوفنيرة + تسريحة + مقعد للتسريحة ) بسعر 9650 ريال سعودي بدلا من 19159 ريال سعودي. وفي النهاية استغل مساحات منزلك بإضافة تفاصيل عصرية وفاخرة مع مدخل نيو كلاسيك بسعر 3800 ريال سعودي بدلا من 4474 ريال سعودي. طاولة طعام مودرن مميزة بخامات وصناعات عالية الجودة وبأسعار لا تقاوم . تتكون من 6 كراسي + بوفية بسعر 3390 ريال سعودي.

تخفيضات وعروض قصر السرايا:

كنب زاوية مودرن بألوان هادئة ولمسات متناسقة ✨متوفر خيارات من كنب الزاوية يسار او يمين استغل مساحات منزلك بإضافة اللمسات المميزة والأنيقة لإبراز جمالية المكان ✨مدخل نيو كلاسيك وبلمسات مميزة لإرضاء جميع الأذواق يتكون من 3+3+1+1. كما بسعر حصري ورائع فقط بسعر 15516 ريال سعودي بدلا من 20688 ريال سعودي. كذلك طقم كنب زاوية مع كرسي مفرد مودرن بألوان هادئة ولمسات متناسقة تفرد بأفخم أطقم الكنب والخامات ذات الجودة العالية بأسعار لا تقاوم . رفة نوم عصرية بأدق التفاصيل المميزة والفخمة التي تجمع بين الرفاهية والأناقة مكونه من (سرير + دولاب + 2 كمودينة + شوفنيرة + تسريحة + مقعد تسريحة). وفي النهاية بسعر مميز ومناسب فقط بسعر 12990 ريال سعودي بدلا من 17250 ريال سعودي.

والمزيد والمزيد من العروض في احدث قصر السرايا اليوم تشاهدونها في الصور التالية: