عروض قصر السرايا

عروض قوية من قصر السرايا المميزة اليوم 14 أكتوبر 2021

زوارنا الكرام نقدم لكم اليوم احدث وأفضل عروض قوية من قصر السرايا اليوم بما تتضمنه من اقوى العروض الحصرية والمتجددة. كما باسعار مناسبة.

تتضمن عروض قصر السرايا اليوم العروض التالية:

أهم العروض القوية والمميزة والمتجددة والرائعة والمغرية من عروض قصر السرايا اليوم. على سبيل المثال طقم كنب بألوان هادئة وأنيقة وبلمسات مميزة لإرضاء جميع الأذواق يتكون من 3+3+1+1. كما بسعر حصري ورائع فقط بسعر 15516 ريال سعودي بدلا من 20688 ريال سعودي. كذلك غرفة نوم عصرية بأدق التفاصيل المميزة والفخمة التي تجمع بين الرفاهية والأناقة مكونه من (سرير + دولاب + 2 كمودينة + شوفنيرة + تسريحة + مقعد تسريحة). وفي النهاية بسعر مميز ومناسب فقط بسعر 12990 ريال سعودي بدلا من 17250 ريال سعودي.

عروض قوية من قصر السرايا:

أهم العروض المنافسة والمتجددة والمتميزة والمنافسة من عروض قصر السرايا المميزة اليوم. على سبيل المثال تفرد بأفخم أطقم الكنب والخامات ذات الجودة العالية بأسعار لا تقاوم ✨ طقم كنب يتكون من 3+2+1+1 طاولة طعام مودرن بألوان هادئة ولمسات متناسقة ✨ تتكون من 8 كراسي اخترنا لكم الألوان المتناسقة والبساطة في التصميم بلمسات أنيقة لنلبي جميع متطلباتكم غرفة نوم مكونه من (سرير + دولاب + تسريحة + 2كمودينة. كما بسعر حصري ومميز فقط بسعر 11488 ريال سعودي. كذلك طاولة طعام 10 كراسي + بوفية ومرايا بسعر 14150 ريال سعودي. وفي النهاية طقم كنب مودرن بألوان هادئة ولمسات متناسقة يضيف لمنزلك الجاذبية والفخامة يتكون من 3+2+1+1 بسعر مميز وحصري فقط بسعر 13213 ريال سعودي.

والمزيد والمزيد من العروض في احدث عروض قصر السرايا اليوم تشاهدونها في الصور التالية: