عروض العامر

عروض العامر الاسبوعية 12 يناير 2024 الموافق 30 جمادى الثاني 1445 عروض اللحوم

عروض العامر الاسبوعية 12 يناير 2024 الموافق 30 جمادى الثاني 1445 عروض اللحوم

عروض العامر الاسبوعية 12 يناير 2024 الموافق 30 جمادى الثاني 1445 عروض اللحوم. اسرعوا الى أسواقنا و احصلوا على أفضل المنتجات بأقل الأسعار .تخفيضات كبيرة بانتظاركم لا تفوتوا عروض اليوم

شتاء رائع هذا العام :

يوجد لدينا قودي اناناس شرائح في شراب كثيف . كما يوجد لدينا ندى فول مدمس( ٤٠٠ جرام ) . كذلك يوجد لدينا من حدائق كاليفورنيا فول مدمس متنوع (٤٥٠ جرام) . كما لدينا كذلك قودي فاصوليا حمراء ( ٤٢٥ جرام ) . بالإضافة لذلك لدينا دولي كوكتيل فواكه في شراب كثيف ( ٨٣٦ جرام ) . ولا ننسى كذلك لدينا يوجد من ضمن العروض قودي ذرة حب كاملة( ٣٤٠ جرام ) . كما يوجد لدينا من ضمن عروضنا  قلب الطبيعة ورق عنب ( ١ كغم ) .

عروض شهر يناير :

كذلك يوجد لدينا حدائق كاليفورنيا فاصوليا مطبوخة (٤٢٠ جرام ) . كما لدينا كذلك قودي طماطم مقطعة في عصير الطماطم ( ٤٠٠ جرام ) . بالإضافة لذلك لدينا فرشلي حليب جوز الهند (٤٠٠ جرام ) . ولا ننسى كذلك أيضا منها ذرة حب ( ٣ × ١٨٥ جرام ) عبوة اقتصادية . كنا يوجد لدينا قودي فطر كامل ( ٤٠٠ جرام ) .يوجد لدينا من قودي تونا خفيفة بالفلفل / زيت دوار الشمس ( ١٨٥ جرام ) . كما يوجد لدينا من هناء لحم تونة خفيفة بزيت دوار الشمس ( ١٨٥ جرام ) . 

,انظروا التفاصيل بالصور من خلال موقعكم عروض