عروض بن عفيف

عروض بن عفيف اليوم 23 مارس 2024 الموافق 13 رمضان 1445 

عروض بن عفيف اليوم 23 مارس 2024 الموافق 13 رمضان 1445 

عروض بن عفيف اليوم 23 مارس 2024 الموافق 13 رمضان 1445 . اسرعوا الى أسواقنا و احصلوا على أفضل المنتجات بأقل الأسعار .تخفيضات كبيرة بانتظاركم لا تفوتوا عروض اليوم

عروض رمضان 2024 هذا العام :

يوجد لدينا من دجاج مجمد فقيه ١٠× ١١٠٠ جرام . كما يوجد لدينا من فقيه _ مفروم الدجاج ٤٠٠ جرام . كذلك يوجد لدينا من طيبة سيقان دجاج مجمدة ٩٠٠ جرام . كما لدينا كذلك من طيبة كبدة دجاج مجمدة ٤٥٠ جرام . بالإضافة إلى ذلك يوجد لدينا من كواليكو – اجنحة دجاج مقرمشة ٤٥٠ جرام . ولاننسى كذلك يوجد لدينا من وليمة ناجت الدجاج ٤٠٠ جرام. كما يوجد لدينا من رضوى صدور دجاج مجمدة ٩٠٠ جرام . كما لدينا كذلك من سيبلو _ سمك فيليه سلمون ٤٥٠ جرام . بالإضافة إلى ذلك يوجد لدينا من وليمة فيليه السمك الابيض ١ كيلو .

تخفيضات عروض شهر مارس :

وجد لدينا سيارا – برجر الدجاج / بالبقسماط ٩٠٠ / ١٠٠٠ جرام . كما يوجد لدينا سيارا – دجاج تكا / شيش طاووق ٣٥٠ جرام . كذلك يوجد لدينا سيارا – بوب كورن / ناجت الدجاج ٣٥٠ جرام . بالإضافة لذلك لدينا هرفي بوب كورن / ناجت الدجاج ٤٠٠ جرام . ولاننسى كذلك أيضا هرفي برجر الدجاج عادي / بالبقسماط ١٣٤٤ جرام . ويوجد لدينا هوت آند كرسبي – أصابع / ناجت ٥٠٠ جرام بوب كورن الدجاج ٤٥٠ جرام .

,انظروا التفاصيل بالصور من خلال موقعكم عروض