عروض رمضانعروض كارفور

عروض كارفور الأسبوعية 22 مارس 2023 / 30 شعبان 1444 كارفور مع كل عائلة في رمضان

عروض كارفور الأسبوعية 22 مارس 2023 / 30 شعبان 1444 كارفور مع كل عائلة في رمضان

عروض كارفور الأسبوعية 22 مارس 2023 / 30 شعبان 1444 كارفور مع كل عائلة في رمضان . لا تفوتكم أقوى عروض أسواق كارفور اليوم الأربعاء 22 و حتى 28 مارس 2023 الموافق ل 30 شعبان و حتى 6 رمضان 1444 هـ. صفقات كبيرة و مجنونة بانتظاركم. اسرعوا الينا و استفيدوا من التخفيضات الكبرى ,احصلوا على خصومات مذهلة على مدخراتنا الكثيرة المتنوعة ذات الجودة العالية .اسرعوا بالحضور و لاتفوتوا العرض الكبير هذا الأسبوع…

صفقات كبرى :

حيث تشمل التخفيضات المميزة اليوم في أسواقنا : جبنة شيدر برتقالي او بيضاء بريطانيا, امريكانا مرتديلا بقري, بيبي صدر ديك رومي مدخن. كذلك: جبنة فيتا مع فلفل او زيتون او دبل كريم مع حبة السوداء. استرا جبن عكاوي, بدر لبنة كاملة الدسم. كما تتضمن: لحم عجل بدون عظم, سمك قاروص, سمك شعور. روبيان مزرعة, سمك ماكريل, سمك مكرونة, فخد غنم استرالي, المواسم ورق عنب.  

رمضان مبارك :

كما تضمنت عروضنا الكبرى :  مستر كوك طقم طبخ ستانلس ستيل ,كينود شواية , كينود مقلاة هوائية مع شاشة تحكم رقمية. كذلك: بنجوين طقم طبخ ضد الالتصاق, كلينكس فيفا ورق تنشيف للمطبخ رول, ابو كاس ارز مزة بسمتي. كما تشمل: بطاطس, برتقال ابو صرة, خيار, فلفل اخضر, عنب ابيض او احمر, ليمون, نكتارين, كوسا, ثوم مقشور, ليمون.

شاهدوا أجدد عروض و عروض رمضان كريم في الأسواق السعودية فور إصدارها… انظروا تفاصيل العرض الكبير اليوم بالصور التالية :