عروض رمضانعروض كارفور

عروض كارفور الأسبوعية 6 ابريل 2022 / 5 رمضان 1443 خلي تحضيرات رمضان هالسنة أحلى مع كارفور

عروض كارفور الأسبوعية 6 ابريل 2022 / 5 رمضان 1443 خلي تحضيرات رمضان هالسنة أحلى مع كارفور

عروض كارفور الأسبوعية 6 ابريل 2022 / 5 رمضان 1443 خلي تحضيرات رمضان هالسنة أحلى مع كارفور . لا تفوتكم أحدث عروض أسواق كارفور اليوم الأربعاء 6 حتى 12 ابريل 2022 الموافق ل 5 حتى 11 رمضان 1443 هـ. اسرع الى أسواقنا و احصل على عروض عظيمة على الأطعمة و كل ما يحتاجه منزلك و أكثر من ذلك بكثير فقط في أسواقنا . زورونا و اشتروا ما تريدون بأسعار منافسة ستعجبكم ان شاء الله …

صفقات الخير و التوفير :

حيث تتضمن صفقاتنا المميزة في عروض كارفور : الوليمة ستايل ارز سيلا بسمتي, نستله حليب مكثف محلى. التاج قشطة, تانيا مياه . كذلك: مولينكس مفرمة لحمة, ماجي شوربة دجاج بالشعيرية, اندومي نودلز, الراجحي ارز مزة بسمتي, ابو كاس ارز مزة بسمتي. كما تتضمن: قودي اسباغيتي, تاج محل ارز سيلا بسمتي, عافية زيت دوار الشمس, عافية زيت زيتون للطبخ, مازولا سمن نباتي, المراعي سمن نقي.

خلي تحضيرات رمضان هالسنة أحلى مع كارفور :

حيث تتضمن العروض المميزة في أسواقنا : حدائق كاليفورنيا فول مدمس مقشور ,حدائق كاليفورنيا ورق عنب, هناء طماطم كاملة مقشرة . كذلك: هاينز كاتشب طماطم, حلواني النخلة طحينة فاخرة,ريو ماري سلطة الخضار مع التونا, بيتي كروكر خليط البانكيك . كما تتضمن: تريفا كاتشب طماطم ,ليبتون شاي العلامة الصفراء, دريم ويب مزيج كريمة التزيين, العلالي مهلبية, تيفاني بسكويت الشاي, برينجلز .

شاهدوا عروض رمضان الجديدة لعام 1443 – 2022 فور اصدارها… انظروا تفاصيل العرض الكبير اليوم بالصور التالية :

 

 


 

 
 
 
 

 

 

 

 
 

 

 

 

 
 

 

 

 

 
 

1 2 3 4 5 6 7الصفحة التالية