عروض الدانوب خميس مشيط وأبها

عروض الدانوب خميس مشيط الأسبوعية 23 فبراير 2022 / 22 رجب 1443 أقوى العروض بمناسبة يوم التأسيس

عروض الدانوب خميس مشيط الأسبوعية 23 فبراير 2022 / 22 رجب 1443 أقوى العروض بمناسبة يوم التأسيس

عروض الدانوب خميس مشيط الأسبوعية 23 فبراير 2022 / 22 رجب 1443 أقوى العروض بمناسبة يوم التأسيس. لا تفوتكم أقوى عروض التوفير في أسواق الدانوب خميس مشيط هذا الأسبوع من اليوم الأربعاء 23 فبراير حتى 1 مارس 2022 الموافق ل 22 و حتى 28 رجب 1443 هـ.بسرعة تعالوا و استفيدوا من صفقاتنا الضخمة هذا الأسبوع . وفر المزيد على المواد الغذائية و الأدوات المنزلية و غير ذلك الكثير فقط في أسواقنا. حضري وجباتك الخاصة بطريقة شهية و مميزة مع عروضنا الرائعة .لسنا الوحيدين لكننا الافضل و نسعى أن نبقى الأفضل …

عروض الدواجن و اللحوم الطازجة :

من العروض المميزة في اسواقنا نذكر لكم : كتف خروف نعيمي طازج بالعظم, فخد خروف نعيمي طازج بالعظم, مفروم بقر برازيلي, سجق بقري. كذلك:برج دجاج, برجر بقري, دجاج التنمية, دجاج طازج عبوة ثنائية رضوى,صدور دجاج فيليه انتاج, سمك سلماني, سمك سي باس بحري, جمبري وسط. كما تتضمن: مفروم غنم / بقر السعودية, صدور دجاج داري,دجاج مجمد داري .دجاج مجمد دو, برجر غنم / مذاق الشواء امريكانا,برجر الدجاج امريكانا.

كما تتضمن عروض الدانوب خميس مشيط المنتجات التالية :

و من التخفيضات المميزة نذكر لكم : فول مدمس الكسيح,زيتون اخضر/ اسود كوبوليفا, ورق عنب قودي, تونة خفيفة تريفا .كما تتضمن: مكرونة تريفا,تونة خفيفة قودي, بهارت حلواني و طحان. كذلك:صلصة الباربيكيو امريكان جاردين, نلح حدائق اورينت,شرائح الاناناس اورينت جاردين,بيكنج باودر حدائق اورينت. كما تتضمن: طماطم مقطعة/ زبدة الفول السوداني بحلى الفراولة /كريمة تزيين الكيك/نشاء الذرة اورينت جاردين . صلصة ستيك فريشلي.

شاهدوا عروض رمضان الجديدة لعام 1443 – 2022 فور اصدارها… انظروا تفاصيل العرض الكبير اليوم بالصور التالية :


1 2 3 4 5 6 7الصفحة التالية