عروض توفير العائلة

عروض توفير العائلة اليوم 15 مارس 2024 الموافق 5 رمضان 1445 رمضان مبارك

عروض توفير العائلة اليوم 15 مارس 2024 الموافق 5 رمضان 1445 رمضان مبارك

عروض توفير العائلة اليوم 15 مارس 2024 الموافق 5 رمضان 1445 رمضان مبارك. اسرعوا الى أسواقنا و احصلوا على أفضل المنتجات بأقل الأسعار .تخفيضات كبيرة بانتظاركم لا تفوتوا عروض اليوم

عروض رمضان 2024 هذا العام :

يوجد لدينا من شعيرية كورية بالدجاج ماي سيداب ٥×٨٧ جرام. كما لدينا من معكرونة فاخرة اصناف متنوعة اسواق التميمي ٣٠٠_ ٤٠٠ جرام . كذلك يوجد لدينا من خل ابيض تسواق التميمي ١ جالون . كما لدينا كذلك من طماطم مقطعة عادية بصل او ريحان هناء ٤٠٠ جرام . بالإضافة لذلك لدينا من معجون الطماطم فونتي ٨× ١٣٥ جرام . ولاننسى كذلك يوجد لدينا من معجون الطماطم ندى ٨× ١٣٥ جرام . كما لدينا من معجون الطماطم السعودية ١٤ + ٢ ١٣٥ جرام . كذلك يوجد لدينا من لحم تونة خفيف في زيت بليمز ٨٠ جرام . 

تخفيضات عروض شهر مارس :

كما لدينا كذلك من طماطم ناعمة مهروسة قودي ٣٥٠ جرام . بالإضافة لذلك لدينا من كشنة السعودية ٣٩٠ جرام . ولاننسى كذلك من طماطم مقطعة او إيطالية مقشرة الطائي ٤٠٠ جرام . كما لدينا من مايونيز اصناف متنوعة هينز ٢٢٥ مل او مايونيز هاينز ٩٤٠ مل. كذلك يوجد لدينا من مايونيز تشبيوتلي مدخن البيستو او الترافل هينز ٢٢٥ مل . كما لدينا كذلك من مايونيز السعودية ٩٤٦ جرام . بالإضافة لذلك لدينا من تونة تنديرينا اصناف متنوعة قودي ٨٠ _ ٩٥ جرام .

,انظروا التفاصيل بالصور من خلال موقعكم عروض