عروض المزرعة الغربيةعروض رمضان

عروض المزرعة الغربية الأسبوعية 22 فبراير 2023 / 2 شعبان 1444 جهز مقاضيك لشهر الخير

عروض المزرعة الغربية الأسبوعية 22 فبراير 2023 / 2 شعبان 1444 جهز مقاضيك لشهر الخير

عروض المزرعة الغربية الأسبوعية 22 فبراير 2023 / 2 شعبان 1444 جهز مقاضيك لشهر الخير . لا تفوتكم أقوى عروض أسواق المزرعة الغربية اليوم الأربعاء 22 و حتى 28 فبراير 2023 الموافق ل 2 حتى 8 شعبان 1444 هـ. استمتعوا بالعروض الضخمة في مهرجان الأسعار المنخفضة . الذي يتضمن العديد من التخفيضات المغرية على أفضل المنتجات كما عودناكم دائماً .زورونا و استمتعوا معنا بخصومات لم تحصل من قبل و مفاجآت مميزة حضرت من أجلكم…

لا تفوت التخفيضات الكبرى هذا الأسبوع :

حيث تشمل التخفيضات المميزة اليوم في أسواقنا :  السعودية حليب فراولة/ شوكولاتة/ موز, مستر ماسل منظف متعدد الاستعمالات بالليمون/ لافيندر. كذلك: سيبلو سالمون فيليه مدخن, روس عسل, الكسيح حلاوة سوبر اكسترا شوكولاتة/ مكسرات. كما تتضمن: كلوركس منظف الرحاض مزيل الاوساخ الصعبة, المراعي شبيه الجبنة قابلة للدهن.

استمتعوا بالعروض المثيرة :

كما تضمنت عروضنا الكبرى :  نسكافيه ماي كوب 3 ب 1 نيتنس, فريشكو حليب بودرة, ديتول جل استحمام, دافيدوف قهوة سريعة التحضير متنوع. كذلك: فرشلي كاتشب طماطم عضوي, فنش كوانتم باور بول الاسود اقراص لغسالة الصحون. كما تتضمن: بيرين مياه, نستله فيتنس حبوب افطار بالفواكه / عسل و لوز, امريكانا بامية/ ملوخية.

شاهدوا أجدد عروض و عروض رمضان كريم في الأسواق السعودية فور إصدارها… انظروا تفاصيل العرض الكبير اليوم بالصور التالية :