عروض رمضانعروض نستو القصيم

عروض نستو القصيم الأسبوعية 15 مارس 2023 / 23 شعبان 1444 رمضان مبارك

عروض نستو القصيم الأسبوعية 15 مارس 2023 / 23 شعبان 1444 رمضان مبارك

عروض نستو القصيم الأسبوعية 15 مارس 2023 / 23 شعبان 1444 رمضان مبارك . لا تفوتكم أقوى عروض أسواق نستو القصيم اليوم الأربعاء 15 و حتى 21 مارس 2023 الموافق ل 23 حتى 29 شعبان 1444 هـ. لا تفوتكم صفقاتنا الرائعة لشهر رمضان المبارك . استفيدوا من الحسومات الكبيرة و العروض المجنونة التي تتضمن تخفيضات لم تحصل من قبل على سلة كبيرة و متنوعة من مدخراتنا. زورونا و لا تدعوا الفرصة تفوتكم

عروض عظيمة على الأطعمة :

حيث تشمل التخفيضات المميزة اليوم في أسواقنا :  رياض فود بودرة الفانيليا, هيرشز شراب, فوستر كلارركس مسحوق الكاسترد. كذلك: المراعي قشطة طويلة الاجل, بوك قشطة سادة, الوفاء حليب بودرة, انكور حليب بودرة, نيدو حليب بودرة. كما تتضمن: خليط القصيم قهوة, نستله كوفي ميت مبيض, نسكافيه كلاسيك, ربيع اكسبريس اكياس شاي, نزلين اكياس شاي اخضر.

أقوى عروض الشهر الكريم :

كما تضمنت عروضنا الكبرى : دالدا سمن نباتي, المراعي سمن الزبدة, المواسم لحم تونة خفيف, المراعي حليب كامل الدسم سهل الفتح. كذلك: تانج شراب سريع التحضير برتقال: مانجو , اكوافينا مياه , راني عصير حبيبات , السعودية معجون طماطم. كما تتضمن: ليلاك طماطم كاتشب, بيدر خل, المواسم ورق عنب, ذائقة عسل نقي, الجوف زيتون, غندور بسكويت الشاي. 

شاهدوا أجدد عروض و عروض رمضان كريم في الأسواق السعودية فور إصدارها… انظروا تفاصيل العرض الكبير اليوم بالصور التالية :