عروض نستو الرياض

عروض نستو الرياض و الخرج الأسبوعية 29 يونيو 2022 / 30 ذو القعدة 1443 أهلاً بالعيد

عروض نستو الرياض و الخرج الأسبوعية 29 يونيو 2022 / 30 ذو القعدة 1443 أهلاً بالعيد

عروض نستو الرياض و الخرج الأسبوعية 29 يونيو 2022 / 30 ذو القعدة 1443 أهلاً بالعيد . لا تفوتكم أحدث عروض أسواق نستو الرياض و الخرج اليوم الأربعاء 29 يونيو و حتى 2 يوليو 2022 الموافق ل 30 ذو القعدة و حتى 3 ذو الحجة 1443 هـ. خصومات مدهشة على عناصر مميزة مختارة من أجود المنتجات  تجدونها في صفقاتنا الأسبوعية المميزة .أسبوع كامل من الحسومات المميزة على حاجياتكم الضرورية اسرعوا و لا تدعوا الفرصة تفوتكم…

عروض10-20-30 ريال :

حيث تتضمن العروض المميزة في أسواقنا : لحم نعيمي مع العظم , لوز امريكي وسط, طماطم, الربيع شاي, الوليد حليب مجفف. كذلك :الخليفة ارز بسمتي مزة هندي, تشيل بيري صدور دجاج ,ايفال ماء شرب ,سني/ حياة زيت نباتي ,فلو صابون غسيل. كما تتضمن : فيري بلس سائل غسيل الصحون, جيرجينز صابون, برتقال فالنسا, عنب ابيض, افوكادو . كذلك: كرز, بامية ,خيار , كوسة ,باذنجان كبير, برياني لحم بقر. نستو كعكة الغابة البيضاء ,نستو بلح الشام.

 مهرجان التسوق الكبير هذا الأسبوع :

كما تشمل التخفيضات الكبرى هذا الأسبوع : لحم بقر باكستاني مع العظم, سمك السلطان هامور, لحم غنم باكستاني. كذلك: نستو شريحة كعك ماربيل ,لحم حاشي مع العظم, سمك هامور , مكعبات لحم بقر هندي, نستو فطائر بالسكر, بذور دوار الشمس محمرة. كما تتضمن :جبن اسطنبولي/ كريمة مضاعفة/ براميلي, زيتون اخضر مع البهارات , نيسكرز كاجو عادي. كذلك: زبيب ذهبي/ اخضر, متبقي تمر, جبنة فيتا مصرية, مكدوس سوري, مقرمشات يابانية, زيتون اسود اسباني كبير .

شاهدوا أجدد عروض الأسواق السعودية فور إصدارها… انظروا تفاصيل العرض الكبير اليوم بالصور التالية :

 

 


 

 
 
 
 

 

 

 

 
 

 

 

 

 
 

 

 

 

 
 

1 2الصفحة التالية