عروض التميمي الدمامعروض رمضان

عروض التميمي الدمام و الشرقية الأسبوعية 15 مارس 2023 / 23 شعبان 1444 رمضان كريم

عروض التميمي الدمام و الشرقية الأسبوعية 15 مارس 2023 / 23 شعبان 1444 رمضان كريم

عروض التميمي الدمام و الشرقية الأسبوعية 15 مارس 2023 / 23 شعبان 1444 رمضان كريم . لا تفوتكم أقوى عروض أسواق التميمي الدمام و الشرقية اليوم الأربعاء 15 و حتى 21 مارس 2023 الموافق ل 23 حتى 29 شعبان 1444 هـ. اسرع الى أسواقنا و احصل على عروض عظيمة على الأطعمة و كل ما يحتاجه منزلك و أكثر من ذلك بكثير فقط في أسواقنا . زورونا و اشتروا ما تريدون بأسعار منافسة ستعجبكم ان شاء الله …

أساسيات بأفضل الأسعار :

حيث تشمل التخفيضات المميزة اليوم في أسواقنا :  ارز كالروز صنوايت, زيت نبباتي نخلتين, رقائق الشوكولاتة هيرشز. كذلك: طحين فاخر او بر الأولى, قطع دجاج متنوعة اليوم, رقائق بيف باستري قليلة الدسم و عادية السنبلة, طحينة ذهبية الكسيح. كما تتضمن: بسكويت الشاي عادي او بالقرفة اولكر, زيت زيتون عادي او ممتاز الوزير, رقائق السبرينج رول بالقمح الكامل السنبلة .

رمضان كريم :

كما تضمنت عروضنا الكبرى : شبيه قشطة اصناف متنوعة بوك, زبدة الفول السوداني ناعمة او خشنة قودي, ذرة كاملة قودي. كما تتضمن: لحم تونة خفيف بالفلفل في ماء و ملح او زيت دوار الشمس قودي, صابون مع كريم مرطب وردي او ابيض دوف. كذلك :منعم الاقمشة نواعم الزهور / ندى الربيع للاطفال او معطر كمفورت, مطهر و معقم ديتول.

شاهدوا أجدد عروض و عروض رمضان كريم في الأسواق السعودية فور إصدارها… انظروا تفاصيل العرض الكبير اليوم بالصور التالية :