عروض التميمي المدينة المنورةعروض رمضان

عروض التميمي المدينة المنورة 5 ابريل 2023 / 14 رمضان 1444 العروض الأسبوعية لتوفير مضاعف

عروض التميمي المدينة المنورة 5 ابريل 2023 / 14 رمضان 1444 العروض الأسبوعية لتوفير مضاعف

عروض التميمي المدينة المنورة 5 ابريل 2023 / 14 رمضان 1444 العروض الأسبوعية لتوفير مضاعف . لا تفوتكم أقوى عروض أسواق التميمي المدينة المنورة اليوم الأربعاء 5 حتى 11 ابريل 2023 الموافق ل 14 و حتى 20 رمضان 1444 هـ. استمتعوا بالعروض الضخمة في مهرجان الأسعار المنخفضة . الذي يتضمن العديد من التخفيضات المغرية على أفضل المنتجات كما عودناكم دائماً .زورونا و استمتعوا معنا بخصومات لم تحصل من قبل و مفاجآت مميزة حضرت من أجلكم…

تخفيضات السلع الرمضانية :

حيث تشمل التخفيضات المميزة اليوم في أسواقنا :  جبنة بالقشطة قابلة للدهن كيري, جبن موزريلا مبشورة فرسانا. كذلك: زبدة ماعز غير مملحة فرسانا, جبن كريم كامل الدسم الصافي, حليب كامل الدسم الصافي, قشطة طازجة الصافي. كما تتضمن: قطع جبنة مدورة البقرة الضاحكة, جبنة ابو الولد, جبنة حلوم عادية او لايت فوديز, حليب طويل الاجل صافيو.

حسومات و تخفيضات مدهشة :

كما تضمنت عروضنا الكبرى :  بيتزا اصناف متنوعة, كيك, كيكة الكريمة, تمر خضري عرجون, تمر رطب سكري اسواق التميمي. كذلك: مخلل خيار مشكل او لفت الاردن, زيتون اخضر مشوي سوريا, زيت زيتون اسواق التميمي,جبن دبل كريم هنجاري. كما تتضمن :جبنة نابلسية من حليب البقر استرا السعودية, جبنة ايدام او امنتال فريكو هولندا.

شاهدوا أجدد عروض و عروض رمضان كريم في الأسواق السعودية فور إصدارها… انظروا تفاصيل العرض الكبير اليوم بالصور التالية :