عروض التميمي الرياض والقصيم

عروض التميمي الرياض و القصيم الأسبوعية 16 فبراير 2022 / 15 رجب 1443 وفر أكثر مع منتجات التميمي

عروض التميمي الرياض و القصيم الأسبوعية 16 فبراير 2022 / 15 رجب 1443 وفر أكثر مع منتجات التميمي

عروض التميمي الرياض و القصيم الأسبوعية 16 فبراير 2022 / 15 رجب 1443 وفر أكثر مع منتجات التميمي . لا تفوتكم أقوى العروض التوفيرية في أسواق التميمي الرياض و القصيم هذا الأسبوع من اليوم الأربعاء 16 و حتى 22 فبراير 2022 الموافق ل 15 و حتى 21 رجب 1443 هـ. نحن بانتظاركم مع عروض متنوعة بأسعار لا تفوت .شاركونا اكبر عروض التوفير هذا الأسبوع . استمتعوا بالجودة و التوفير الهائل و العروض التي ليس لها مثيل حضوركم يسرنا…

التخفيضات الكبرى هذا الأسبوع :

من العروض المميزة في اسواقنا نذكر لكم : فيليه الدجاج الكبير,ستربس الدجاج سادة او حار الوطنية. خلطة البرياني المعتدل / حراق أو خلطة الكبسة الوليمة . كذلك:مايونيز مازولا, معمول تمر مشكل الحجاز او الواح التمر بالشوكولاتة, بطاطس ردجز بالفلفل و الليمون أو الشطة الحارة البطل , كما تتضمن: فشار بالكراميل البطل, شرائح بطاطس اصناف متنوعة جو , شرائح البطاطس أصناف متنوعة اكسل , باجة مكسرات مشكلة.

عروض جديدة و أسعار منافسة : 

كما تتضمن عروض التميمي الرياض و القصيم المنتجات التالية : ارز بسمتي سيلا / الوليمة سنابل او ارز بسمتي ابيض عنبر/ ابو كاس . كذلك: دجاج كامل داري, زيت كانولا اولايت, شعيرية سريعة التحضير اندومي, معكرونة قودي, دجاجة كاملة متبلة,طماكم السعودية. كما تتضمن: جبن كيري, برتقال فالنسيا, كيوي, تفاح جالا, تفاح الوردي الذهبي, مانجو , جوز الهند, ليمون. كذلك: جزر, ثوم مقشر, شمندر, خس, بروكولي, كيك وسط الغابة السوداء, شرائح زيتون اسود مغربي .

شاهدوا عروض رمضان الجديدة لعام 1443 – 2022 فور اصدارها… انظروا تفاصيل العرض الكبير اليوم بالصور التالية :

 

 


 

 
 
 
 

 

 

 

 
 

 

 

 

 
 

 

 

 

 
 

1 2 3 4 5الصفحة التالية