عروض تمكين

عروض تمكين الاسبوعية 13 يناير 2024 الموافق 1 رجب 1445

عروض تمكين الاسبوعية 13 يناير 2024 الموافق 1 رجب 1445

عروض تمكين الاسبوعية 13 يناير 2024 الموافق 1 رجب 1445. اسرعوا الى أسواقنا و احصلوا على أفضل المنتجات بأقل الأسعار .تخفيضات كبيرة بانتظاركم لا تفوتوا عروض اليوم

شتاء رائع هذا العام :

يوجد لدينا جهاز قياس ضغط الدم ويسنيج هاوس . كما يوجد لدينا جهاز حمام سورلز . كذلك يوجد لدينا جهاز كمام اوفرون . كما لدينا كذلك ميزان حمام رقمي بيورير . بالإضافة لذلك لدينا جهاز قياس مستوى السكر في الدم ابوت .٥٠ شريط اختبار . ولا ننسى كذلك لدينا جهاز قياس مستوى السكر في الدم . كما يوجد لدينا جهاز مساج الجسم ميدباراتا . كذلك يوجد لدينا جهاز سل نا للوجه بيوريز . كما لدينا كذلك منه جهاز الرقبة .

عروض شهر يناير :

يوجد لدينا غلاية مياه زجاجية ايكون ١,٨ لتر . كما يوجد لدينا دفاية زيت ايكون ١٣ لفة ٢٥٠ج واط . كذلك يوجد لدينا طباخ ايكون ٤ شعلة ٥٠ × ٥٥ سم + طنجرة ستانلس ستيل ٢٤ سم ٣,٤ لتر مجانا . كما لدينا كذلك دفاية مروحة ايكون ١٨٠٠ واط .الإضافة لذلك لدينا قلاية هوائية ايكون ٢,٥ لتر . ولا ننسى كذلك لدينا طباخ الارز من ايكون شعلة ١,٨ لتر . كما يوجد لدينا موزع مياه ايكون مع خزانة للزجاجة . كذلك يوجد لدينا هلاط مع مطحنة ايكون . كما لدينا مكواة بخار ايكون ١٨٠٠ واط .

,انظروا التفاصيل بالصور من خلال موقعكم عروض