عروض زهور الريف

عروض زهور الريف الاسبوعية 12 مارس 2024 الموافق 2 رمضان 1445 رمضان مبارك

عروض زهور الريف الاسبوعية 12 مارس 2024 الموافق 2 رمضان 1445 رمضان مبارك

عروض زهور الريف الاسبوعية 12 مارس 2024 الموافق 2 رمضان 1445 رمضان مبارك. اسرعوا الى أسواقنا و احصلوا على أفضل المنتجات بأقل الأسعار .تخفيضات كبيرة بانتظاركم لا تفوتوا عروض اليوم

عروض رمضان 2024 هذا العام :

بالإضافة لذلك لدينا من عسل طبيعي الشفاء ٤٠٠- ٥٠٠ جرام .ولاننسى كذلك يوجد لدينا من هسل نقي نحل الغابة السوداء من الجبال او بالافندر رستكو ٥٠٠ جرام. كما يوجد لدينا من قشطة بوك ٦×١٦٠ جرام . كذلك يوجد لدينا من كريمة البسكويت القابلة للدهن ناعم لوتس بيسكوف ٤٠٠+١٠٠ جرام . كما لدينا كذلك من كريمة البندق مع الكاكاو نوتيلا ٧٥٠+٧٥ جرام. بالإضافة لذلك لدينامن رقائق الافطار كليوقز ٣٧٥ جرام. ولاننسى كذلك يوجدلدينا من رقائق شوفان كاملة هناء, كما يوجد لدينامن شوفان ابيض فاخر اسواق التميمي ٥٠٠ جرام.

تخفيضات عروض شهر مارس :

يوجد لدينا برجر دجاج او لحم بالبهارات العربية. سيارا ١٣٤٤ جرام . كما يوجد لدينا روبيان بالبقسماط عادي او حار. سيارا ٧٥٠ جرام . كذلك يوجد لدينا ستربس الدجاج العادي او الحار . سيارا ٧٥٠ جرام . كما لدينا كذلك كيك الشوكولاتة. ماريل او فانيلا. ماكين ٥١٠ جرام . بالإضافة لذلك لدينا ناجتس او بوب كورن الدجاج. سيارا ٧٥٠ جرام .ولا ننسى كذلك أيضا بطاطس تقليدي او طريلة ماكين ١.٥ كيلو .

,انظروا التفاصيل بالصور من خلال موقعكم عروض