عروض مفروشات الحبيب

عروض روعة من مفارش الحبيب اليوم 17 يناير 2022

زوارنا الكرام نقدم لكم عروض روعة من مفارش الحبيب اليوم المتجددة بما تتضمنه من أهم وأقوى العروض المنافسة. كما نتمنى أن تنال رضاكم.

تتضمن عروض الحبيب اليوم العروض التالية:

بسعر حصري ومناسب فقط بسعر 349 ريال سعودي. كذلك تميز بطانية الشمال بخفة وزنها ونسيجها الناعم وجه مخمل ووجه فرو الذي يمنحك الدفء طوال فصل الشتاء مميزة سترغب باقتناء جميع الوانها. وفي النهاية بسعر مميز ومنافس فقط بسعر 99 ريال سعودي. مصباح طاولة كهربائي استيل ذهبي يضيف الأناقة لمنزلك، تعمل باللمس آمنه لوضعها بجانب جلستك او سريرك او طاولة المائدة .لا تشيل هم البرد! تسوق تشكيلة الشتاء الآن عبر تطبيق مفارش الحبيب أقوى العروض الرائعة والمهمة والمنافسة شرشف – 2 غطاء وسادة ‏من المخمل والفرو يغمرك بالدفء طوال فصل الشتاء.

عروض روعة من مفارش الحبيب:

أقوى العروض المميزة والمنافسة والمتجددة والرائعة من عروض عصرية من مفارش اليوم. على سبيل المثال مفرش بيلباو ‏مزدوج من الفرو الناعم مكون من 7 قطع ومتوفر بعدة ألوان على الموقع والتطبيق بسعر 480 ريال سعودي كما طقم بطانية سابي خفيف من طبقتين متصلتين من الفرو . كذلك ‏متوفر بعدة ألوان ومقاس مزدوج ومفرد ونص بسعر 289 ريال سعودي. بينما استمتع بتجربة نوم مثالية مع مفرش بيرو الشتوي من المخمل و الفرو يغمرك بالدفء و النعومة طوال فصل الشتاء بسعر 320 ريال سعودي.

والمزيد المزيد من عروض مفارررش الحبيب اليوم تشاهدونها في الصور التالية: