عروض مفروشات الحبيب

عروض التصفية من مفارش الحبيب اليوم 19 يناير 2022

زوارنا الكرام نقدم لكم عروض التصفية من مفارش الحبيب اليوم المنافسة بما تتضمنه من أروع وأقوى العروض المنافسة. كما نتمنى أن تنال أعجابكم.

تتضمن عروض الحبيب اليوم العروض التالية:

أهم العروض الجديدةوالمنافسة والمتجددة والرائعة من عروض التصفية من مفارش الحبيب اليوم. على سبيل المثال ‏مفرش لندن الشتوي من المخمل و الفرو يغمرك بالدفء و النعومة طوال فصل الشتاء بسعر 285 ريال سعودي بدلا من 349 ريال سعودي. كما املئي اجواء منزلك بجو عطري مميز مع فواحة عطر بالأعواد في حامل زجاجي 🤍 بسعر 49 ريال سعودي. مفرش تايلاند مزدوج
مكون من شرشف مطاط ولحاف بحشوة ثابتة و 4 اغطية وسائد بسعر 550 ريال سعودي. بينما بطانية الشمال بخفة وزنها ونسيجها الناعم وجه مخمل ووجه فرو الذي يمنحك الدفء طوال فصل الشتاء مميزة سترغب باقتناء جميع الوانها.

عروض روعة من مفارش الحبيب:

أقوى العروض المميزة والمنافسة والمتجددة والرائعة من عروض عصرية من مفارش اليوم. على سبيل المثال مفرش بيلباو ‏مزدوج من الفرو الناعم مكون من 7 قطع ومتوفر بعدة ألوان على الموقع والتطبيق بسعر 480 ريال سعودي كما طقم بطانية سابي خفيف من طبقتين متصلتين من الفرو . كذلك ‏متوفر بعدة ألوان ومقاس مزدوج ومفرد ونص بسعر 289 ريال سعودي. بينما استمتع بتجربة نوم مثالية مع مفرش بيرو الشتوي من المخمل و الفرو يغمرك بالدفء و النعومة طوال فصل الشتاء بسعر 320 ريال سعودي.

والمزيد المزيد من عروض مفارررش الحبيب اليوم تشاهدونها في الصور التالية: