عروض مفروشات الحبيب

عروض مثيرة من مفارش الحبيب اليوم 08 نوفمبر 2021

زوارنا الكرام نقدم لكم عروض مثيرة من مفارش الحبيب اليوم القوية بما تتضمنه من أهم العروض المميزةة و المنافسة . كما نتمنى أن تنال رضاكم.

تتضمن عروض مفارش الحبيب اليوم العروض التالية:

أفضل العروض المميزة والمغرية والحصرية والمتجددة والمنافسة من عروض مثيرة من مفارش الحبيب اليوم. على سبيل المثال اضف الدفء والراحة لغرفة نومك مع مفرش باريس مزدوج صُنع من الفرو الناعم لتنعم بنوم هادئ . كما بسعر 479 ريال سعودي. كذلك مصباح طاولة كهربائي استيل ذهبي يضيف الأناقة لمنزلك، تعمل باللمس آمنه لوضعها بجانب جلستك او سريرك او طاولة المائدة بسعر149 ريال سعودي. كما بطانية ميلانو من طبقتين متصلتين من المخمل الدافئ والفر، ناعمة الملمس تجمع بين خفة الوزن والدفء كأشعة الشمس في ليالي الشتاء البارد بسعر 129 ريال سعودي. وفي النهاية مفرش لندن من المخمل والفرو، دفء ونعومة طوال فصل الشتاء ‏مفرد ونص مكون من 4 قطع بسعر 349 ريال سعودي.

احدث عروض مفارش الحبيب:

أقوى العروض الرائعة والمهمة والمنافسة والمتجددة من عروض مميزة من مفااارش الحبيب اليوم. على سبيل المثال مفرش ميلانو مفرد ونص 4 قطع: لحاف – شرشف – 2 غطاء وسادة ‏من المخمل والفرو يغمرك بالدفء طوال فصل الشتاء. كما بسعر حصري ومناسب فقط بسعر 349 ريال سعودي. كذلك تميز بطانية الشمال بخفة وزنها ونسيجها الناعم وجه مخمل ووجه فرو الذي يمنحك الدفء طوال فصل الشتاء مميزة سترغب باقتناء جميع الوانها. وفي النهاية بسعر مميز ومنافس فقط بسعر 99 ريال سعودي. مصباح طاولة كهربائي استيل ذهبي يضيف الأناقة لمنزلك، تعمل باللمس آمنه لوضعها بجانب جلستك او سريرك او طاولة المائدة .

والمزيد المزيد من عروض مفارررش الحبيب اليوم تشاهدونها في الصور التالية: