عروض مفروشات الحبيب

عروض ديسمبر المتميزة من الحبيب للمفروشات اليوم 24 ديسمبر 2021

زوارنا الكرام نقدم لكم عروض ديسمبر المتميزة من الحبيب للمفروشات اليوم الرائعة بما تتضمنه من أفضل العروض المميزة و المنافسة.

تتضمن عروض مفارش الحبيب اليوم العروض التالية:

لا تشيل هم البرد! تسوق تشكيلة الشتاء الآن عبر تطبيق مفارش الحبيب أقوى العروض الرائعة والمهمة والمنافسة شرشف – 2 غطاء وسادة ‏من المخمل والفرو يغمرك بالدفء طوال فصل الشتاء. كما بسعر حصري ومناسب فقط بسعر 349 ريال سعودي. كذلك تميز بطانية الشمال بخفة وزنها ونسيجها الناعم وجه مخمل ووجه فرو الذي يمنحك الدفء طوال فصل الشتاء مميزة سترغب باقتناء جميع الوانها. وفي النهاية بسعر مميز ومنافس فقط بسعر 99 ريال سعودي. مصباح طاولة كهربائي استيل ذهبي يضيف الأناقة لمنزلك، تعمل باللمس آمنه لوضعها بجانب جلستك او سريرك او طاولة المائدة .

عروض ديسمبر المتميزة من الحبيب للمفروشات:

أروع العروض القوية والمميزة والمنافسة والمتجددة من عروض ديسمبر المغرية من الحبيب للمفروشات اليوم. على سبيل المثال اقوى تخفيضات السنة المنتظرة على الارواب الفندقية قطن 100% والمناشف وأكثر. روب استحمام فندقي متوفر بعدة مقاسات بسعر 99 ريال سعودي. كما طقم بطانية بارما خفيف فرو من طبقتين متصلتين من الفرو، ناعم الملمس ودافئ كأشعة الشمس في ليالي الشتاء البارد. كذلك بسعر مميزوحصري فقك 111 ريال سعودي بدلا من 279 ريال سعودي. وفي النهاية بطانية مالاجا خفيفة شتوية ناعمة الملمس تجمع بين خفة الوزن والدفء كاشعة الشمس في ليالي الشتاء البارد بسعر 125 ريال سعودي.

والمزيد المزيد من عروض مفارررش الحبيب اليوم تشاهدونها في الصور التالية: