عروض صيدلية كنوز

عروض وتنزيلات صيدلية كنوز اليوم 29 نوفمبر 2021

زوارنا الكرام نقدم لكم عروض عروض وتنزيلات صيدلية كنوز والعصرية اليوم من أهم واحدث العروض الحصرية والرائعة. كما نتمنى أن تنال أعجابكم.

تتضمن عروض صيدلية كنوز اليوم العروض الجديدة والمميزة التالية:

عدسات انستازيا الاشهر من مجموعة الوان متنوعة قبل انتهاء العرض المميز. حصري بالفروع لمدة محدودة. كذلك يقوي، يرطب ويحمي معالج الاظافر الهشه من فولتين. كما يساعد على استعادة صحة ومتانة الاظافر بشكل ملحوظ. خصم ٥٠٪ على القطعة الثانيه حصريا في فروعنا. وفي النهاية  سيروم الرموش من انفاجين المعروف. تساعد على مضاعفة حجم الرموش وتطويلها بشكل امن على العين. بخاخ مزن المعطر للجسم، تركيبة ناعمة جدا على البشرة لا تسبب جفافها او ظهور التهيجات. مثالي بعد الاستحمام بمجموعة اللافندر وزبدة الجسم ليساعد في تعزيز الرائحة الجذابة طوال اليوم. بسعر حصري على تطبيق وموقع كنوز.

عروض وتنزيلات صيدلية كنوز:

أهم عروض صيدلية كنوز الحصرية. بدايةواقي العرق من اس في ار. كذلك حماية متكاملة ومضمونة من التعرق المفرط، خال من الكحول والبارابين ولا يترك اي لون على الملابس. بسعر 57.79 ريال سعودي بدلا من 77.05 ريال سعودي. كما سول بايوديرما للبشرة المختلطة الدهنية، يساعد بشكل كبير على استعادة توازن افراز الدهون في البشرة بينما يعمل بعمق على تنظيف المسامات ليمنع تحولها الى بثور ومسامات واسعة. كذلك واقي العرق اكس، مصمم بتركيبة تحافظ على الملابس بينما تعمل على الوقاية من التعرق لمدة ٤٨ ساعه . وفي النهاية اشتري ١ والثاني مجانا تركيبة خالية من العطور والبارابين والمركبات التي قد تسبب التهيجات، مما يجعل فانيكريم صديق للبشرة الحساسة.

والمزيد المزيد من عروض صيدلية كنوز اليوم الجديدة والمميزة ترونها في الصور التالية: